مورغان بيلو
أضف لقائمة الرغبات

سوار من الذهب الأصفر على شكل كوشن (مربع دائري الزوايا) من اللابرادوريت

التفاصيل والوصف

هذه المجموعة الرمزية تضع الأحجار الكريمة الجميلة في تصاميمها بشكل أنيق وفخم، من دون أي ضوابط تلامس هذه الأحجار الكريمة بشرة مرتديها بكل رقة وسلاسة. قطع "الكوشن" متعددة الأوجه تمثل النعومة والأناقة. حجر اللابرادوريت هو حجر الخيال وله فوائد وقائية. سوار مصقول بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بحجر اللابرادوريت متعدد الأوجه عيار (6.25 قيراط)
المزيد من المعلومات
SKU 1012YB1A109
العلامة التجارية مورغان بيلو
المنتجات أسوار
لون الذهب أصفر
أحجار أخرى Labradorite
نقاوة المعدن 18k
203 BHD
لأكثر من 20 عامًا، أصبحت مورغان بيلو قصة شغف بالأحجار الكريمة، وواحدة من أكثر الهدايا الساحرة التي نقلتها الطبيعة إلينا. تقوم الماركة بالبحث عن أجمل الأحجار الطبيعية وجمعها من جميع أنحاء العالم. تمر هذه الأحجار خلال أيدي أفضل قاطعي الأحجار ليصنعوا الأشكال المميزة للدار. يمكن ارتداء المجوهرات بطرق متعددة، على الشاطئ، في حفلة كوكتيل، وحدها أو مكدسة. تذكرنا باللحظات السعيدة، ولديها القدرة أن تضيء كل يوم بألوانها الرائعة وتوهجها الحسي.
اكتشف المجوهرات

فريانديز

فريانديز أول مجموعة عمل على تصميمها مورغان بيلو. نجاحها لأكثر من 20 عامًا جعل منها مجموعة أيقونية. لقد ولدت هذه المجموعة المميزة من الرغبة في اكتشاف الجمال الطبيعي للأحجار الكريمة بطريقة مباشرة. بدون أي ضوابط، تخترق الأحجار الكريمة سلسلة رفيعة من الذهب مما يجعل الحجر متحركًا ويتلامس مع الجلد بسلاسة.

داماس للمجوهرات 2022