لايس
أضف لقائمة الرغبات

عقد بحلية واحدة من Lace مع ميدالية من الفيروز وقفل على شكل شريط بحرف T

التفاصيل والوصف

عقد بحلية واحدة من Lace مع ميدالية من الفيروز وقفل على شكل شريط بحرف T، يتماشى مع موضة عقود السلسلة، ويستخدم السلاسل السلكية ويُعدّ أحدث إصدار Lace . يحمل العقد حلية واحدة أو حلى متعددة على شكل ميدالية Lace بالإضافة إلى تنسيقات مختلفة من الخرز الذهبي والذهب المرصوف تعكس جمال التصميم المحفور والأنماط التي توفر أناقة ناعمة وساحرة في الوقت نفسه. يمكن استخدام هذه القطعة بعدة أشكال مع الميدالية القابلة للتدوير والسلسة القابلة للضبط. يُشكّل شعار Lace القابل للتدوير بالاتجاهين جمالية التصميم المثالي للمجوهرات، ويقدم خيارات ارتداء متعددة لصاحبته ستكون إضافة جميلة لأي ملابس. من جهتها، تضيف السلسلة القابلة للضبط والقفل على شكل شريط حرف T أو مشبك جمالية وخيارات تصميم لا حدود لها. تعكس أنماط الميدالية سحر الأحجار الكريمة النفيسة والألماس الفاخر فتعزز تصميم Lace، وهي مجمعة فوق عملة من الأحجار الكريمة بألوان متعددة مع حجارة المالاشيت أو الفيروز فيما تتخذ الزخرفة من الحجارة الملونة بالألماس اللامع مكانها حول التصميم وفوق القفل على شكل حرف T فتلمع وتتلألأ.
المزيد من المعلومات
SKU LAC-106-TQ-NC-Y.0
العلامة التجارية لايس
المنتجات قلادات
لون الذهب أصفر
القياسات 50 cm
نقاوة المعدن 18k
15٬337 QAR
تجسد Lace الأناقة الفائقةللمرأة ورصانتها الرشيقة باستخدام أنماط ساحرة مع تنسيقات وأشكال متناسقة تعكس التعقيد المذهل لإطلالة المرأة وجمالها الذي لا يمكن إنكاره، مما يجعلها تصاميم مميزة تتسم بالكلاسيكية والحداثة في الوقت نفسه. يعكس كل تصميم التوازن والإيقاع والتماثل، ما يوفر إضافة أنثوية ورشيقة إلى ملابسك. تتميز مجموعة Lace بأنماط رقيقة تشبه اللوحات الفنية التي تستمد الإلهام من الهندسة المعمارية العربية مع تدرج الألوان مثل الأشكال الهندسية المحبوكة مع المالاشيت، وعرق اللؤلؤ باللون الأسود أو الأبيض والفيروز، والأحجار الكريمة بالوان نابضة بالحياة ومشرقة، فتنشئ تباينًا مغريًا مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.
تسوق من المجموعة

سلاسل حلقات فاخرة

سلاسل الكابلات هي أحدث إضافة إلى لايس مع تعليقة على شكل عُملة فردية أو متعددة، الأنسجة المختلفة من الخرز الذهبي، الذهب المطروق، الأخاديد والأنماط الجميلة تزيد من أناقتها الساحرة.

داماس للمجوهرات 2022