أميليا
أضف لقائمة الرغبات

خلخال أميليا إسبانيا من عرق اللؤلؤ الأزرق بثلاثة تعليقات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط

التفاصيل والوصف

خلخال مصمم بإتقان ويتميز بسلسلة رولو ذهبية تتكون من حلقات دائريّة متّصلة ويحتوي على ثلاثة تعليقات من عرق اللؤلؤ مصنوعة من الذهب الأصفر المنقوش عيار 18 قيراط، وهو مصمم بطريقة إبداعية ومستوحاة من هندسة العمارة التاريخية لقصر الحمراء في غرناطة. يستخدم كل تصميم طبقة من عرق اللؤلؤ بألوان مختلفة مع وجود شبكة ذهبية مجوفة فوقها مما يخلق تبايناً رائعاً. يبلغ حجم هذا الخلخال من 22 إلى 24 سم وهو قابل للتعديل، يمكنك ارتدائه بشكل فردي أو تكديسه مع خلاخيل أخرى للحصول على أسلوب عصري وملفت للنظر. صنع في ايطاليا.
المزيد من المعلومات
SKU AML-02B-GR-AN-Y.0
العلامة التجارية أميليا
المنتجات خلخال
لون الذهب أصفر
القياسات 22 to 24cm
نقاوة المعدن 18k
126 BHD
استُلهمت مجموعة "أميليا" من أول رائدة طيران ومؤلفة أميليا ماري إيرهارت التي عبرت المحيط الأطلسي بمفردها. تتكون المجموعة من تصميمات مختلفة كلٌ منها مستوحاة من مدينة و/أو دولة مختلفة حول العالم، مما يحول كل شيء في هذه المدن التي لا تنسى إلى مجوهرات، وهذه المجوهرات ستمكنك أن تأخذ مكانك المفضل معك أينما ذهبت. الإصدار الأول من هذه المجموعة مستوحاة من غرناطة في إسبانيا، وتحديداً الهندسة المعمارية التاريخية لقصر الحمراء في غرناطة. تتميز هذه المجموعة بمجوهرات مرصّعة بعرق اللؤلؤ الملون الذي يشبه الليالي السحرية وكل قطعة تهدف إلى تذكيرك بروح المغامرة. المجموعة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع طبقات ذهبية متعددة وعرق اللؤلؤ الملون، ويمكن ارتداء بعض هذه التصاميم الرائعة على كلا الجانبين وكل جانب يتميز بألوان مختلفة من عرق اللؤلؤ. تتكون هذه المجموعة من أقراط وأقراط متدلّية وخواتم وقلادات مزدوجة الجوانب وخلاخيل وأساور وأساور جلدية. ستضيف مجموعة "أميليا" لمسة مرِحة إلى مظهرك غير الرسمي وهي مثالية للتكديس.
تسوق من المجموعة

قصر الحمراء

الإصدار الأول من المجموعة أميليا كانت ملاذ إلى غرناطة - إسبانيا، وتحديداً الهندسة المعمارية التاريخية لقصر الحمراء في غرناطة، تضم المجموعة مجوهرات من عرق اللؤلؤ الملون الذي يشبه الغسق السحري وتهدف إلى تذكيرك بروح المُغامِرة التي بداخلك.

داماس للمجوهرات 2022