ماستك أنتِ إختياركِ أنتِ

إختياركِ أنتِ سُميت مجوهرات غايا تيمنًا بروح الأرض وذلك لإضافة تأثير لطيف على الألماس المطوّر مخبريًا فهو خيار أكثر مراعاة للبيئة من الالماس المستخرج من المناجم، توفر لعملاءنا خيارًا إضافيًا عند شراء الألماس. تقدم غايا ألماس أكبر حجمًا وبتكلفة أقل بكثير من العادة بدون المساومة على درجة جودة الحجر.

تسوق غايا

1 قيراط 9,995 درهم

تدل على بداية حياة سحرية، والتعهد بالحب والاعتزاز والاحتفاظ إلى الأبد، ألماسة أكبر حجمًا ذات جودة مذهلة HVS وقيمة أكبر بكثير.

تسوق غايا

مصنّفة ومعتمدة

جميع ماسات غايا حاصلة على اعتماد HRD وتم تصنيفها بناءً على عمليات التصنيف السائدة للألماس بما يتوافق مع المعايير الأربعة. يتم تصنيف كل ألماسة بشكل مستقل من قِبل خبراء تقييم الأحجار الكريمة. يتم تقييم الماس باستخدام المعايير الأربعة: القطع، النقاء، اللون والمقياس بالقيراط.

تسوق غايا

جودة فائقة

جميع الماسات المستخدمة في غايا من درجة HVS ذات جودة فائقة، مما يجعلها مما يجعلها المجوهرات الأمثل للزفاف، تورّث من جيل إلى جيل ويعتز بها لمدى الحياة.

تسوق غايا

ألماس مطوّر مخبريًا

ألماس مطوّر مخبريًا فوق الأرض، باستخدام قطع من الألماس الطبيعي لإعادة إنشاء نفس العملية التي يتم فيها تشكيل الألماس في الطبيعة.

اكتشف المزيد

ألماس حقيقيّ

يتطابق الألماس المطوّر في مختبر مع الألماس المستخرج من المناجم فيزيائيًّا وكيميائيًا وبصريًا بدون الرسوم البيئية للتعدين مع اختلاف مصدر الأصل فقط. يتم تصنيع الألماس المطوّر مخبريًا فوق الأرض بينما يتم استخراج الألماس الطبيعيّ من تحت سطح الأرض.

اكتشف المزيد

قطع ألماس أكبر بسعر أقل

الألماس المطوّر في المختبر يتيح لك أن تظهر حبك بقطع ألماس أكبر حجمًا بصورة استثنائي وبتكلفة اقل بكثير من دون المساومة على من المعايير الأخرى من القطع والنقاء واللون، حيث تمنحك هذه الماسات إشراقة تدوم وتألق باهر وجودة عالية.

اكتشف المزيد

كل ماسة أيقونة وفريدة

مجموعة واسعة من التصاميم، كل تصميم يعرض أناقة وتألق وحرفيّة مذهلة. مع التصميمات الكلاسيكية والمعاصرة بجودة رائعة مصنوعة خصيصًا للخطوبة والزفاف.

اكتشف المزيد
الإلهام

أصلية. حقيقية. مستدامة

تتشكل المجموعة من قطع من الألماس المستنبت ذرةً تلو أخرى، والذي يُظهر نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية والبصرية للألماس الطبيعي بدون الأضرار البيئية التي تخلفها أعمال التعدين. مجموعة غايا هي مبادرة داماس للبدء بحقبة جديدة عنوانها الوعي البيئي والأخلاقي للعالم من حولنا.

تسوق من المجموعة
 القصة

نساء الغد

"غايا" من داماس والتي سميت تيمُّنًا بإسم الأرض الأم وروحها الجميلة، تمثل التزام علاماتنا التجارية بالاستدامة والحفاظ على الكوكب والممارسات الأخلاقية لأنها تحول الألماس الذي نعرفه اليوم إلى ألماس المستقبل.

"تسطع ألماسات الغد بانعكاس لمستقبل أكثر إشراقاً نحلم بمنحه لأولادنا. ما نقدمه هو هويتنا، وأنا امرأة الغد". – نادين نجيم

تسوق من المجموعة
استكشف
غايا قطع المجوهرات
داماس للمجوهرات 2022