أميليا
أضف لقائمة الرغبات

سوار أميليا طوكيو بوجهين على شكل مَعين مع "T" بار واحد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط

التفاصيل والوصف

يتميز هذا السوار بحلية معينية ملونة بوجهين (أحمر على وجه وأزرق على الوجه الآخر) لإضفاء تنوع خلاب على التصميم وإمكانية ارتداءه بأشكال متعددة. تتميز سلسلة السوار بقطعة جميلة تقليدية على شكل "T" بار يدل على الحرفية العرقية الأصلية لثقافة الشرق الأقصى. السلسلة قابلة للتعديل حتى تتناسب مع جميع أحجام ومقاسات المعاصم. أميليا طوكيو مستوحاة من الجمالية اليابانية الإيكي (い き ، غالبًا ما تكتب 粋)) وهي نموذج جمالي تقليدي في اليابان. يُحكى أن أساس" الإيكي" قد تشكل وسط الطبقة التجارية الحضرية " تشونين" في إيدو. إيكي هو مفهوم يعبرعن البساطة، التطور، العفوية والأصالة. هو مفهوم عابر، صريح، معتدل وجريء، غير متباهٍ ولا يدل على التعقيد. قد يشير مفهوم إيكي إلى سمة شخصية أو ظواهر مصطنعة التي تظهر رغبة الشخص أو إدراكه. يُستخدم تعبير "إيكي" كمديح بشكل عام في الثقافة اليابانية عندما يتم وصف الميزات الجذابة من الناحية الجمالية عند شخص ما. تتميز جميع القطع في مجوهرات أميليا طوكيو اليومية بأنماط عرقية يابانية تقليدية مع عرق اللؤلؤ الأبيض، الأحمر أو الأزرق الذي يخلق تباينًا جميلًا مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، بينما التصاميم الدقيقة مثل الـ "T" بار وحلقاات الخواتم تستلهم الثقافة الشهيرة المصنوعة يدوياً وبحرفية عالية من مواد طبيعية.
المزيد من المعلومات
SKU AML-003-TK-BR-R.B
العلامة التجارية أميليا
المنتجات أسوار
لون الذهب أصفر
القياسات 16 to 18 cm
نقاوة المعدن 18k
١٦٠٫٠٠١ BHD
تم تسمية مجموعة "أميليا" تيمناً بــ أميليا إيرهارت الشخصية الملهمة التي تجاوزت كل الحدود بإتقانها في مجال الطيران وشجاعتها التي لا يمكن إنكارها. لقد غيرت مجرى التاريخ بطموح كبير وسعت لتحقيق حلمها بالسفر. تُشيد هذه المجموعة بالأسطورة أميليا، وتلتقط جوهر المدن في جميع أنحاء العالم - هدية تذكارية للمستكشف الذي بداخلك. مع العديد من الإصدارات، كل منها مستوحى من المدن والمعالم حول العالم. تستخدم أميليا الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع الزخارف المعمارية التي يتم تزينيها بشكل جميل باستخدام عرق اللؤلؤ الملون الساحر في تصميمات مُبسطة للمجوهرات اليومية تأتي على شكل أقراط وخواتم وقلائد وأساور، بعضها له وجهان بألوان متغيرة على كل جانب مما يتيح إمكانية ارتداء متعددة وخيارات غير محدودة للتصميم. جميع مجوهرات أميليا مصنوعة في إيطاليا.
طوكيو

طوكيو

هذه المجموعة تشيد بذكرى الأساطير، وتلتقط جوهر المدن في جميع أنحاء العالم، هدية تذكارية للمستكشف الذي بداخلك. مع العديد من المجموعات، كل منها مستوحى من المدن والمعالم حول العالم.

داماس للمجوهرات 2022