فرفشة
أضف لقائمة الرغبات

خاتم فراشة فرفشة سانكيس مفتوح من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع حجر التورمالين الوردي

التفاصيل والوصف

يأتيكِ خاتم فراشة فرفشة سانكيس المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بفراشة مذهلة مرصعة بحجر التورمالين الوردي قطع ماركيز في منتصفها تحملها حلقة ذهبية بسيطة. تضفي أجنحة الفراشة الذهبية بثنياتها وسطحها المتعرج لمسة من الأناقة والرقة على مظهركِ، فيما يمنحها تصميمها المميز مظهر فراشة تتحرك لتحط بكل نعومة على معصمكِ. تصميم آسر وعصري للعلامة التجارية المميزة يتمتع برشاقة باهرة وأناقة ساحرة. يتميز هذا العقد الساحر بتصميمه الحديث وطابعه الرومانسي وسهولة ارتدائه ليضفي لمسة من الأناقة العفوية وجواً من المرح في أي وقت ويوم ومناسبة. ترمز هذه القطعة الفنية إلى التغيير والتحول لأننا غالباً ما ننظر إلى الفراشات على أنها تميمة جالبة للحظ خلال مراحل التغيير في حياتنا. خاتم بديع الجمال يمكن ارتداؤه وحده، أو اثنين منه معاً، أو أكثر، ويجمع في تصميمه ويجمع في تصميمه سحر الأمس وروح العصر ليشكّل حلماً من نسج الخيال يرافقكِ ويذكركِ بكل لحظة ثمينة مرت في حياتكِ.
المزيد من المعلومات
SKU FAS-003-PT-RG-X.0
العلامة التجارية فرفشة
المنتجات خواتم
لون الذهب أصفر
أحجار أخرى Pink Tourmaline
نقاوة المعدن 18k
٢٧١٫٠٠٠ OMR
مجوهرات داماس تُعيد ابتكار مجموعة فرفشة الاستثنائية. تعود مجموعة المجوهرات الخلابة لتجمع بين الحنين واللمسات العصرية عبر فراشات آسرة تزيّن عنقك، وأزهار رقيقة تعانق معصمك. يعود إرث فرفشة من داماس إلى 16 سنة مضت وقد سعت العلامة خلالها إلى طرح أروع الابتكارات بصورة متواصلة للاحتفاء بالأنوثة بشتى الطرق الإبداعية، فأصبحت المجموعة الخيار المفضّل لدى النساء من كل الأعمار والأذواق. تشكّل قطعتك من فرفشة حلماً من نسج الخيال وصديقة ترافقك في لحظاتك السعيدة كل يوم.
تسوق من المجموعة

سانكيس

هي عودة لأيقونة فرضت حبها في عالم المجوهرات... أيقونة تجمع بين سحر الأمس وألق العصر. يمتد إرث فرفشة إلى 16 عاماً استمرت خلالها بإعادة ابتكار نفسها والاحتفاء بروعة الأنوثة على طبيعتها، وقد تم استيحاء نموذج التصميم من العرفج، زهرة الصحراء المعروفة بلونها الأصفر المشع ومرونتها وقوة احتمالها كونها تزهر في قلب الصحراء القاحلة مقاومة كل الظروف القاسية لتطبع كل ما حولها بجمالها وحضورها النابض بالحياة.

داماس للمجوهرات 2022