ملاحظة لطلبات عيد الفطر: الطلبات التي سيتم شرائها في الفترة ما بين 8 إلى 14 أبريل سيكون موعد تسليمها ما بعد 15 أبريل. نشكر لكم حسن تعاونكم وعيد فطر سعيد!
غلاسيال
أضف لقائمة الرغبات

قلادة مع سلسلة "غلاسيال" من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصّعة بالألماس

التفاصيل والوصف

قلادة عصرية مع سلسلة مصنوعة من الذهب الوردي. يتميز تصميمها بأشكال ذهبية استثنائية محددة بخط دقيق مرصّع بالألماس، وموزعة بشكل متناثر مع ألماسة مرصعة على هيئة قطرة ماء. حداثة العناصر الذهبية المصقولة غير المتناظرة مع التصميم المنحني والمستدير للقلادة تجتمع معاً لتبدع لكِ قطعة فنية مذهلة ورقيقة لا يخبو ألقها مهما مر الزمن تذكّرنا بالجمال الذي يحيط بنا. تحفة فنية بديعة تجسّد روح المرأة العصرية والفاعلة والمتحدية التي تمتلك القوة والجرأة على التعبير عن تفرّدها، وترسم مسارها بنفسها، وتُنير بجمالها الفطري كل ما حولها.
المزيد من المعلومات
SKU GLC-003-JS-PC-X.0
العلامة التجارية غلاسيال
الماس 0.25 Ct
المنتجات سلاسل
لون الذهب وردي
نقاء الماس SI
لون الماس G-H
القياسات 17.5 inch
نقاوة المعدن 18k
٦١٣٫٠٠٠ BHD
Become a Damas Club Member

Join the most exclusive club for jewellery lovers to unlock exclusive benefits. Join Now

مهيبة، مذهلة ورقيقة... والكثير من الكلام يُقال في وصف مجموعة غلاسيال من داماس التي تجسد جمال تصميم الكتل الجليدية التي تعتبر من أجمل الأشكال الفنية والتشكيلات المبهرة التي تصيغها الطبيعة. تصعد بحدة، ومن دون مقدمات تنحدر لترسم زوايا يتبدى الجمال فيها كيفما نظرتِ إليها لتصوغ لكِ قطعاً من المجوهرات البديعة التي تعكس الجرأة والتحدي والجمال والأناقة في آن معاً. غلاسيال هي مجموعة عصرية مستوحاة بفن وجمال من روح المرأة العصرية والفاعلة والمتحدية التي تمتلك القوة والجرأة على التعبير عن تفرّدها وترسم مسارها بنفسها. مجموعة بديعة صممت لكل امرأة تسعي إلى تعزيز مظهرها الأنيق بقطعة فنية عصرية ولا يخبو ألقها مهما مر الزمن لتذكرنا بالجمال الذي يحيط بنا. بأشكال هندسية بديعة، وتشكيلات غير متناظرة وأسطح مصقولة مزينة بقطع ألماس متألقة، تُعتبر هذه المجموعة مثالية للمرأة صاحبة الدور الفاعل التي ترغب في الظهور بأبهى حلة في كل وقت ومناسبة. يمكن ارتداء تصاميم هذه المجموعة الراقية في المناسبات الرسمية، وفي السهرات، وغيرها، كما يمكن ارتداؤها وحدها أو مع ما يلائمها من غيرها من المجوهرات الحصرية من داماس لتكون مجموعات الحلي التي تشرقين معها نهاراً وتتألقين ليلاً. مجموعة ساحرة مصنوعة من الذهب الأصفر أو الزهري أو الأبيض عيار 18 قيراط وتضم أشكالاً هندسية وزخارف باهرة تتداخل مع قطعة من الألماس المصقولة بكل جمال، وتأتيكِ بتصاميم متقنة في تشكيلة من الأساور والقلادات، وقلادات الرقبة، والأساور الصلبة، والخواتم، والأقراط. تروي تصاميم مجموعة غلاسيال قصة المرأة الانيقة التي تفرض حضورها بكل ثقة من دون المساومة على أنوثتها وجمالها.
داماس للمجوهرات 2022