مجوهرات داماس للزفاف والخطوبة

تسوق مجوهرات الخطوبة




اجعل حلمها حقيقة.
مع الماس ذات قيمة عالية.





مجوهرات الخطوبة والزفاف هي مظاهر للذكريات والحب اللامتناهي والوعد. دلالة على خصائص العلاقات مع الرومانسية الكلاسيكية أو عدم المطابقة الرائعة. استمتع بمجموعة ساحرة من خواتم الخطبة والزفاف ومجوهرات الزفاف


مجوهرات خطوبة رائعة مزينة بأكثر الأحجار الكريمة والألماس المحبوب. تقدم لك داماس جودة الإرث وكنوز الأجيال المصممة لأغلى لحظات الحياة المميزة.


إن اختيار خاتم الخطوبة المناسب ليس بالأمر السهل مع العديد من العوامل المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار، ونحن نفهم ذلك الامر، لذلك نفصّل لك، كل ما تحتاج إلى مراعاته عند شراء الماس وخواتم الخطوبة على وجه التحديد.

 




في داماس، نحن ملتزمون بشراء الأحجار الكريمة الاستثنائية والنادرة بما في ذلك الماس بمساعدة خبراء الأحجار الكريمة المتخصصين لدينا. نحن نتبع عملية دقيقة للحصول على الماس ومعالجته وقطعه لنوفر لك قطع مجوهرات استثنائية بأعلى معايير الجودة.


يتم تصنيف الماس واعتماده على أساس 4c يتم تصنيف كل ماسة في داماس على حدة من قبل خبراء في الأحجار الكريمة لتحديد الدرجة النهائية. يتم تقييم الماس باستخدام 4 c - القطع والنقاء واللون والقيراط الذي يشير إلى مدى جودة قطع الماس من شكله الخام إلى جوهرة، ومدى نقاوته وخلوه من العيوب، وحجمه.



تسوق كل مجوهرات الخطوبة


ماستك. اختيارك.



تقدم داماس خامس C تمنح المستهلكين خيار صناعة المجوهرات المتطورة، وتجلب الماس المزروع في المعامل إلى المنطقة باعتبارها الدار الرائدة في تصميم المجوهرات من المنطقة في المنطقة. أطلق اسم Gaia على اسم روح الأرض في العام الماضي لزراعة الاستدامة، ولتقديم خيار للمستهلك عند شراء الماس. يستخدم Gaia الماس المزروع في المختبر ويقدم ماسًا أكبر بشكل كبير بسعر أقل بكثير دون المساس بدرجة جودة الحجر حيث يُظهر الماس المزروع في المختبر فئة متفوقة وإشراقًا وتألقًا. في حين أن التصميمات باستخدام الماس المستخرج تكمل العرض المقدم لعملائنا مما يتيح لهم اتخاذ الخيار الأفضل عند شراء هذا الرمز المميز لأغلى لحظة في الحياة.






منح الشهادات والدرجات للماس



C للقطع: قطع الحجر ليس هو الشكل، ويشير الشكل إلى ما إذا كان الحجر مستديرًا أم وسادة أم أميرة وما إلى ذلك، في حين أن قطع الحجر هو شهادة على الحرفي الماهر الذي يخطط ويخطط ويقطع الأوجه على كل ماسة فردية. يعد قطع الماس أحد أهم عوامل جودة الماس حيث يتحكم في لمعانه وناره وتألقه لأنه يتحكم في مدى انعكاس الضوء على الماس.





قطع الماس بشكل مستدير

القطع المستدير اللامع هو الشكل الأكثر شيوعًا للماس الذي يزيد من تألقه وناره.


قطع الماس بشكل أميرة

الماس بقطع الأميرة لامع بشكل استثنائي بسبب طريقة قطعه. اللون المنبعث من قطع الألماس على شكل أميرة فريد جدًا. بينما يتم عرض لون الماسات الأخرى بشكل أساسي في الوسط، تظهر الألماس المقطوعة على شكل أميرة لونًا مميزًا في كل زاوية أيضًا.


قطع الماس المركيز

الماس المقطوع الماركيز هو الشكل المثالي لزيادة وزن القيراط إلى أقصى حد من خلال التأكيد على حجم الماس.


قطع الماس على شكل وسادة

قطع الوسادة عبارة عن قطع خالدة تميل إلى الحصول على تألق ووضوح لا تشوبهما شائبة في مظهرها بفضل زواياها المستديرة وأوجهها الأكبر. هذه الماسات متوفرة بأشكال مربعة ومستطيلة.


قطع الماس على شكل الزمرد

الماس على شكل الزمرد له مظهر بصري فريد بسبب الأوجه المستطيلة المقطوعة في جناح الماس. يُظهر هذا القطع النقاء الأصلي للماس بشكل جميل بسبب منضدته الكبيرة المستطيلة التي تجعل الشوائب واللون أكثر وضوحًا.


قطع الماس المشع

تتميز قطع الألماس المشع بزوايا مشذبة بشكل فريد تجمع بين خطوط قطع الزمرد وتألق الماس المستدير. يبدو بريق هذا الماس جميلًا عند دمجه مع مجموعة متنوعة من قطع الماس الأخرى.


الماس على شكل الكمثرى

الجمع بين القطع المستديرة والماركيز، نمط الدمعة للماس على شكل كمثرى استثنائي. يعطي شكل الكمثرى النحيف للأصابع واليدين مظهرًا أنحف بينما يخلق مظهرًا ناعمًا وحساسًا. يتم قطع الماس على شكل كمثرى لإنتاج أقصى قدر من التألق، لذلك من المهم البحث عن تناظر ممتاز.


الماس البيضاوي

الماس البيضاوي له مظهر كلاسيكي مع لمسة عصرية. إنها قطع شائعة في جميع أنواع المجوهرات، خاصة في خواتم الخطبة، مما يسهل مطابقتها مع المجوهرات الأخرى. إنه يتمتع بتألق مذهل، على غرار القطع اللامع الدائري، ولكنه يتمتع أيضًا بميزة إبراز المكتشفات الطويلة النحيلة.


الماس قطع Asscher

غالبًا ما يتم الخلط بين الماس المقطوع في Asscher على أنه قطع الزمرد بسبب أسلوب القطع المماثل. ومع ذلك ، فإن Asscher هو مربع على عكس المستطيل.



تسوق كل مجوهرات الخطوبة


C من أجل الوضوح: الفئتان الرئيسيتان من درجات الوضوح هما الشوائب والعيوب. الشوائب هي عيوب طبيعية تحدث داخل الماس عندما يتم تشكيله تحت حرارة وضغط هائلين بينما الشوائب هي عيوب تظهر على سطح الماس وتحدث أثناء تلميع الماس وقطعه. يتم تحديد نقاء الماس بناءً على مكان ولون الشوائب.



موازين متدرجة من الماس


يبدأ تصنيف الألماس من أعلى مقياس F مما يعني أنه لا تشوبه شائبة مع عدم وجود شوائب أو عيوب أو IFداخليًا مما يعني أن الماس ليس له أي إدراج ولكن يمكن أن يكون له عيوب صغيرة، ولكن هذه الماسات نادرة للغاية ومكلفة.


ثاني أعلى فئة من تصنيفات الماس هي VVSI و VVS2 مما يعني أن الماس يظهر شوائب دقيقة لا يمكن رؤيتها بدون مجهر لذلك لا يمكن تمييز VVS للعين المجردة عن الماس المصنف F أو IF.


الفئة الثالثة والأكثر شيوعًا من الماس هي VS مما يعني أن الماس يحتوي على شوائب طفيفة على الرغم من أن الماس VVS يحتوي على نسبة أقل من الماس VS لا تزال هذه الشوائب صغيرة جدًا ولا تتداخل مع وضوح الماس كثيرًا وهي غير مرئية للعين المجردة.


الدرجات الرابعة والخامسة من الألماس هي S (شوائب ملحوظة) و I (شوائب واضحة) الماس في هذه الدرجة له شوائب أكبر. قد تكون بعض الشوائب مرئية للعين المجردة وقد تؤثر على الوضوح. قد يبدو الماس SI غائمًا أو أقل لمعانًا من الماس VS و VVS و IF و F.





C للون: يتم تقييم لون الماس وتصنيفه بناءً على عدم وجود اللون، فكلما كان الماس عديم اللون، كان أكثر إشراقًا.



تسوق كل مجوهرات الخطوبة



C للقيراط: قيراط هو وزن الماس. في جميع الماسات، الحجم هو مقياس كبير لسعر الحجر. سيزداد سعر الماس بشكل كبير كلما زاد حجم القيراط. لطالما اعتبر الماس رمزًا للحب والالتزام.



تسوق كل مجوهرات الخطوبة



الفارق بين الماس المزروع في المختبر والماس المنجم


يتكون الماس على بعد حوالي 150 كيلومترًا من القشرة الأرضية في منطقة ضغط مرتفع تزيد درجة حرارتها عن 1000 درجة مئوية. تبدأ العملية بوجود ذرات الكربون داخل أجزاء من وشاح الأرض. تستغرق العملية برمتها ما بين مليار و 3.3 مليار سنة. يتم جلب الأحجار الكريمة إلى سطح الأرض أثناء حدث زلزالي مثل ثوران بركاني أو من خلال مناجم تجارية.


الماس المزروع في المختبر هو ألماس حقيقي، متطابق ويظهر نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية والبصرية مثل الماس المستخرج من دون الخسائر البيئية للتعدين. يتم تصنيع الماس المزروع في المختبر عن طريق زراعة الماس فوق الأرض، باستخدام الماس الطبيعي لتحديد المخطط الذري للماس لإعادة إنشاء نفس العملية التي يتم تشكيل الماس في الطبيعة. ما تستغرقه الطبيعة مليارات السنين لتكوينه يتم تكراره لتشكيل ماسة في بيئة خاضعة للرقابة في غضون بضعة أشهر فقط.





الخاتم الماسي الافضل



الماس أحجار رائعة ويظل حتى يومنا هذا واحدًا من أكثر الأحجار الكريمة قيمةً في العالم نظرًا لأناقته وجماله اللامحدود سواء اخترت الماس المزروع في المختبر أو الماس المستخرج، كلاهما لهما نفس التركيب، والنار، والتألق، و الجمال مع أصلهم فقط كالفرق. تقدم لك داماس مجموعة واسعة من خواتم الخطبة بأنماط متعددة الاستخدامات من التصميم الكلاسيكي أو التقليدي أو المعاصر. ما عليك التفكير فيه هو ما هو مهم بالنسبة لك؟ وشخصية الآخر، نوصيك باختيار واحدة تعكس شخصيتها المتميزة وتتحدث عن أسلوبها وقيمها. إذا كان حجم القيراط عاملاً مهمًا ولكنه يتجاوز ميزانيتك كثيرًا، فإن Gaia يعد خيارًا رائعًا، حيث يقدم ماسة 1 قيراط مقابل 9999 درهمًا إماراتيًا فقط. يسمح لك الماس المزروع في المختبر بإظهار حبك لماسة أكبر بكثير مقابل سعر أقل بكثير دون المساومة على أي فئة أخرى من فئات القطع والوضوح واللون.





الفريد. دعاة حماية البيئة. غير الممتثل.


تتميز Gaia بظلال فريدة من نوعها باستخدام الجيل التالي من الماس ، والماس المزروع في المختبر مع مجموعة من التصاميم من خواتم الخطبة المفتوحة، والحلقات متعددة الأحجار ذات الأحجار المختلفة باستخدام Asscher، وباغيت، ووسادة، وزمرد، ونصف قمر، ومسدس، وماركيز، وبيضاوي، كمثرى ، تريليون وقطع بريليانت دائرية.


غايا


يقدم ألماس غايا Gaia المزروع في المختبر خواتم خطوبة رائعة ومجوهرات ألماس بقيمة رائعة. تقديم أول خاتم خطوبة من الألماس عيار 1 قيراط مقابل 9995 درهم إماراتي. اكتشف مجوهرات خطوبة غايا Gaia المصممة لتدشين أغلى لحظات الحياة.



تسوق من غايا GAIA        تسوق كل مجوهرات الخطوبة

 


التقليدي الكلاسيكي.

تقدم مجموعة Damas Engagement ، 168 ومجوهرات الخطوبة Da Vinci أشكالًا كلاسيكية، مظهرًا من مظاهر الأناقة الخالصة والفخامة باستخدام أحجار الماس المطابقة بشكل فردي المصممة لالتقاط الضوء وإصدار مظهر أكثر وأكثر إشراقًا مع مجموعة أحزمة مزدوجة أو مفردة I من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا أو البلاتين.


 


168

تعرض مجموعات الألماس المطابقة بشكل فردي والمرصعة في سرير من الذهب عيار 18 قيراط ، تلتقط الضوء بشكل لا تشوبه شائبة وينبعث منها مظهر أكثر إشراقًا وأكبر بينما يحتل الماس مركز الصدارة في هذه المجموعة.


 


تسوق 168        تسوق من كل مجوهرات الخطوبة


ريفولف

صُممت مجموعة ريفولف Revolve الحصرية بتكرار الطبقات الرقيقة التي تشع بريق الماس وتألق الذهب الأبيض. تتميز بتصميم مميز يجعلها خيارًا أصليًا لمجوهرات الزفاف والخطوبة.


 


تسوق ريفولف Revolve        تسوق كل مجوهرات الخطوبةY


قطعة ليوناردو دافنشي


استخدام الصيغة الرياضية الذهبية لليوناردو دافنشي لتحقيق الكمال والتناغم الإلهي. والنتيجة هي قطع أصلية بجمال رائع وتألق. تُظهر أحجار ألماس دافنشي تأثيرًا متباينًا لثلاثة نجوم يمكن رؤيتها بالعين المجردة مما ينبعث منها جمال وتألق مذهلين. يبدو الماس دافنشي أكبر وأكثر إشراقًا. إنها تتجاوز المستوى "المثالي" في السطوع بالمقارنة مع قطع الألماس العادية. كل وجه يعبر عن أقصى درجات التألق.


 


خواتم خطوبة مفصلة


من خلال مجموعة مختارة من الماس السائب اللامع، نقدم لعملائنا الفرصة لتخصيص خواتم الخطبة والمجوهرات الماسية الخاصة بهم لنوفر لكم فرصة التميز والحصول على خاتم أحلامكم. يمكنكم اختيار الماس الخاص بكم من أي بوتيك داماس وإضافة لمستك الشخصية على قطعة المجوهرات الواحدة التي تدل على أغلى لحظة في الحياة وبداية رحلة سحرية معًا.


داماس للمجوهرات 2022