رائدة في الابتكار الرقمي.
داماس هي أول دار صنع مجوهرات تقدم تجارب جولة تسوق افتراضية في المتجر الافتراضي.



في إطار جهودنا للبقاء بالقرب منكم أكثر من أي وقت مضى، نقدم لكم جولة تسوق افتراضية في بوتيك داماس دبي مول ميلينيال، مما يتيح لكم التجربة والتسوق من أي مكان وفي أي وقت.





بصفتنا علامة تجارية محلية للمجوهرات تستهدف العملاء من المنطقة، فإننا نواصل الابتكار واكتشاف عوالم جديدة للوصول إلى العملاء أينما كانوا وإنشاء تجارب ذات مغزى ملهمة مع قطع المجوهرات الأكثر صلة وعصرية. تم إطلاق مجوهرات داماس في عام 2019، وكانت أول علامة تجارية للمجوهرات تقدم لعملائها على الإطلاق جولة افتراضية في المتجر في متجر الألفية في دبي مول مع تجربة تسوق غامرة بالكامل. من راحة منزلك. تقدم لكم الجولة الافتراضية جولة تفاعلية خطوة بخطوة عبر المتجر، ويمكن الوصول إليها في أي وقت من هاتفكم أو سطح المكتب أو الجهاز اللوحي. يمكنك الآن عرض المنتجات واستكشافها وشرائها في المتجر الافتراضي في تجربة تسوق غامرة حقيقية داخل المتجر. تفضلوا لاستكشاف دار تصميم المجوهرات.


ادخلوا وشاركوا عالم داماس بالواقع المعزز



لقد عقدنا شراكة مع Snapchat لإطلاق تجربة عرض المجوهرات بالواقع المعزز الأولى في السوق في المنطقة مما يتيح لكم الانغماس في تجربة تفاعلية لاكتشاف بوتيك داماس فعليًا وأنتم مرتاحون في منزلكم أثناء تجربة قطع المجوهرات المختلفة في طريقة ممتعة وغامرة باستخدام لا شيء سوى تعابير وجهكم لتحديد القطع التي تعجبكم. جربوا الآن






داماس للمجوهرات 2022